موعد مباراة الهلال ونساجي الإيراني في دوري أبطال آسيا 2023 وطريقة حجز التذاكر

حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم موعد المباراة القادمة التي تجمع بين نادي الهلال ونساجي الإيراني في دوري أبطال آسيا، وذلك بعد فوز نادي الهلال في الديربي على نادي النصر السعودي بثلاثة أهداف نظيفة، ويستعد كبير آسيا حاليًا لمباراته القادمة في دوري ابطال آسيا تمام نساجي الإيراني، تعرف معنا في هذا المقال على موعد المباراة وطريقة حجز التذاكر.

موعد مباراة الهلال ونساجي الإيراني

ينتظر الجمهور موعد مباراة الهلال القادمة أمام نساجي الإيراني والتي ستقام في المملكة العربية السعودية يوم الاثنين الرابع من شهر ديسمبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والسادسة بتوقيت مصر في ملعب فيصل بن فهد، وسوف تُنقل المباراة علل القناة الرياضية السعودية.

الجدير بالذكر أن نادي الهلال السعودي يأتي في المركز الأول بترتيب المجموعة الرابعة من المشاركين في هذه البطولة، وقد ضمن التأهل إلى الدور القادم برصيد 13 نقطة استطاع الحصول عليهم من خلال الفوز في أربعة من المباريات والتعادل في مباراة وحيدة، أما نادي نساجي الإيراني فقد فقد الأمل في التأهل للدور القادم حيث يأتي في الترتيب الثالث برصيد 6 نقاط فقط.

حجز تذاكر مباراة الهلال ونساجي

تم الإعلان منذ ساعات قليلة عن طرح تذاكر مباراة الهلال ونساجي الإيراني في دوري أبطال آسيا؛ حيث يمكن الحجز من خلال تطبيق بلو ستور وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • أولا تسجيل الدخول إلى موقع بلو ستور أو من خلال تطبيق بلو ستور.
  • سوف تجد أمامك مباراة الهلال ونساجي اضغط عليها.
  • اضغط على حجز التذاكر أو احجز الآن.
  • حدد فئة التذكرة ومكان المقعد في ملعب المباراة وعدد التذاكر التي ترغب في الحصول عليها وجميع البيانات المطلوبة.
  • سدد تكلفة التذكرة بوسيلة الدفع الإلكتروني المناسبة المتاحة على الموقع.
  • الشعر الموحد للتذكرة هو 25 ريال سعودي.