كيف أقدم على السجون 1444 طريقة تعبئة نموذج التسجيل المبدئي ابشر توظيف

كيف أقدم على السجون للرجال عبر منصة ابشر للتوظيف، وذلك بعد فتح باب القبول والتسجيل في وظائف المديرية العامة للسجون اعتباراً من اليوم، حيث يتساءل العديد من المواطنين الراغبين في الالتحاق بالوظائف العسكرية المعلنة عن طريقة التسجيل في وظائف السجون بالخطوات صحيحة، لذلك قمنا بتوفير خطوات تقديم السجون عن طريق منصة ابشر للتوظيف العسكري، بالإضافة إلى توفير رابط التقديم على المديرية العامة للسجون وشروط القبول بالوظائف العسكرية.

كيف أقدم على السجون 1444 للرجال؟

تستقبل منصة ابشر للتوظيف كافة الطلبات الخاصة بعمليات التوظيف العسكري للعديد من القطاعات العسكرية المستفيدة من خدمة الإعلانات الوظيفية التي توفرها المنصة، وقد تم التأكد على عدم حاجة المتقدم لوجود حساباً بشكل مُسبق على بوابة ابشر توضيف الإلكترونية.

وإنما يتاح التقديم مباشرةً بواسطة إدخال البيانات المطلوبة فقط، فمن يرغب في التعرف على طريقة التسجيل في وظائف المديرية العامة للسجون للرجال الحاصلين على شهادة البكالوريوس للتعيين على رتبة وكيل رقيب، يمكنه ذلك من خلال اتباع الخطوات الموضحة بالنقاط التالية:

  • تسجيل دخول منصة ابشر توظيف السجون (jobs.sa).
  • النقر على الوظائف المتاحة من القائمة الرئيسية أو الضغط على الإعلان الوظيفي من الصفحة الرئيسية، ثم النزول إلى أسفل والنقر على رابط التقديم.
  • اختيار الرتبة المناسبة “وكيل رقيب” والنقر عليها.
  • الموافقة على شروط وقواعد الوظيفة، ثم الضغط على “تقديم الطلب”.
  • إدخال البيانات الشخصية (رقم الهوية – تاريخ الميلاد – الجنس – الحالة الاجتماعية – رقم هوية الأب)، ثم موافق.
  • تعبئة جميع المعلومات الشخصية، ثم التالي.
  • إدخال بيانات المؤهلات العلمية، ثم النقر على حفظ بيانات المؤهل، ثم عرض وتحقق.
  • مراجعة البيانات، ثم النقر على تقديم الطلب
  • ستصلك رسالة على الجوال تتضمن رقم الطلب، يجب الاحتفاظ به.
كيف أقدم على السجون 1444 طريقة تعبئة نموذج التسجيل المبدئي ابشر توظيف
طريقة تقديم السجون

شروط المديرية العامة للسجون

تم التأكيد من جانب الإدارة العامة للقبول المركزي على ضرورة انطباق شروط القبول على الراغب في الالتحاق بالقطاع العسكري على رتبة وكيل رقيب، وتتمثل الشروط الواجب توافرها في ضرورة الحصول على المؤهل الدراسي المطلوب “شهادة البكالوريوس” بالتخصصات المعلنة.

وأن يكون المتقدم مواطناً سعودياً أصلاً ومنشأً، ويتم استثناء المواطن الذي نشأ مع والديه خلال خدمة الدولة في الخارج، وأن يكون حسن السيرة والسلوك، وألا يكون قد تم الحكم عليه بالإدانة في جريمة تخل بالشرف والأمانة، وعدم سبق التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية.

ولا يكون قد أنهيت خدماته من إحدى المعاهد أو المراكز أو الكليات العسكرية لأي سبب، كما يجب ألا يكون موظفاً بأي قطاع حكومي، وألا يكون متزوجاً من غير مواطنة سعودية، بالإضافة إلى ضرورة تناسب الطول مع الوزن حسب اللائحة الطبية المعمول بها، وأن يجتاز إجراءات واختبارات القبول والمقابلة الشخصية.

وفي حال الحصول على شهادة المؤهل من خارج المملكة، فيجب معادلة الشهادة ومصادقتها من جهة الاختصاص، ويمكن التعرف على إجابة سؤال كيف أقدم على السجون للرجال؟ من خلال النقاط المرفقة أعلاه.