“رسميًا” موعد ظهور نتيجة إعدادية القليوبية 2023 برقم الجلوس عبر الرابط

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2023، والتي انتهت اختباراتها بالفعل منذ الثلاثاء الموافق 24 من يناير، وقد تم طرح رابط ظهور نتيجة الإعدادية بالقليوبية والذي سيتم رفع النتيجة بالدرجات من خلاله فور اعتمادها من السيد المحافظ، ومع مصر مكس نتابع أخبار النتيجة وما يصدر من بيانات عن مديريات التربية والتعليم في جميع المحافظات.

موعد ظهور نتيجة إعدادية القليوبية 2023 الترم الأول

تنفيذًا لتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والسيد محافظ القليوبية، قامت الأستاذة سماح إبراهيم مدير التربية والتعليم بالمحافظة بمتابعة سير أعمال الكنترول والتصحيح فور الانتهاء من الامتحانات، وشددت بضرورة الاهتمام بالدقة في التصحيح ومراجعة الدرجات، والعمل بتوجيهات الوزارة فيما يخص الانتباه للإجابات المشطوبة والتي من الممكن قراءتها، حيث من حق الطالب هنا الحصول على الدرجة طالما كانت الإجابة المشطوبة صحيحة.

تم الإعلان عن رابط ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في أغلب المحافظات، وبالنسبة للقليوبية فمن المتوقع أن تستمر أعمال الكنترول لمدة 6 أيام من الآن، وتظهر النتيجة في يوم السبت الموافق 4 فبراير 2023 بعد أن يقوم المحافظ باعتمادها.

نتيجة الإعدادية
نتيجة الإعدادية

روابط نزول نتيجة الشهادة الإعدادية في المحافظات الأخرى

والآن إليكم رابط ظهور بعض المحافظات التي تم التصريح بها من خلال مديريات التربية والتعليم:

  • هنا رابط ظهور نتيجة إعدادية المنوفية بالاسم ورقم الجلوس والتي من المقرر ظهورها يوم الثلاثاء الموافق 7 فبراير بعد انتهاء التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات.
  • طلاب محافظة القاهرة يمكنهم انتظار النتيجة عبر رابط إعدادية القاهرة حيث يتم رفعها فور اعتمادها في غضون أيام قليلة.
  • نتيجة الإعدادية بالغربية سيتم الإعلان عنها بداية الأسبوع القادم عبر رابط النتيجة الرسمي.
  • تعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية من خلال رابط مديرية التعليم بالقليوبية.
  • طلاب محافظة الجيزة يمكنهم الدخول إلى رابط نتيجة إعدادية الجيزة  ومتابعة الأخبار حتى يتم رفع النتيجة بالدرجات.
  • مع العلم أن السيد وزير التعليم شدد على ضرورة أن تتم جميع أعمال الكنترول بكل سلاسة ويسر، وأن يكون العمل لصالح الطلاب، وأسند المهمة لمديري الإدارات التعليمية لمتابعة كافة التفصيل حتى يوم ظهور النتيجة.