رسميا اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس 2023 برقم الجلوس البوابة التعليمية natiga edu suez

ظهرت رسمياً نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس بناءً على تصريحات اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، ولك في صباح يوم الأحد، حيث تم اعتماد نتيجة امتحانات الصف الثالث الاعدادي للعام الدراسي 2022/2023. وبلغت نسبة النجاح 85.1٪ وبحضور العديد من المسؤولين والمسؤولات بالمحافظة الدكتور عبد الله رمضان، نائب المحافظ، وخالد سعداوي، السكرتير العام للمحافظة، وإيهاب سراج الدين، السكرتير العام المساعد، بالإضافة إلى ياسر عمارة، مدير عام التربية والتعليم بالسويس، وسيد حمدان، وكيل مديرية التربية والتعليم، وإبراهيم عطا، رئيس لجنة النظام والمراقبة، وأيمن عبد العظيم، وكيل لجنة النظام والمراقبة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس

بلغ عدد المتقدمين للاختبار 14436، ونجح منهم 11841. وبلغت نسبة النجاح في المهنية 100٪، وفي فئة المكفوفين 66.67٪، وفي مدارس الصم والفكرية 100٪. تعد هذه النسبة إنجازًا مهمًا للطلاب والمدارس في السويس، وتفيد بجهود مستمرة لتحسين الجودة التعليمية في المحافظة وقد قدم المحافظ التهنئة للناجحين في امتحانات الشهادة الإعدادية، مؤكدًا أهمية العمل الجاد والاجتهاد في اكتساب المعرفة والحصول على الدرجات الأعلى لإصبح مواطنًا صالحًا يفيد المجتمع. ودعا على أولياء الأمور بإعطاء الثقة لأبنائهم وبث روح الاعتماد على النفس والاستفادة من التكنولوجيا والإنترنت في المذاكرة والحصول على المعلومات.

استخراج نتيجة اعدادية السويس

تعد نتيجة الشهادة الإعدادية من الأمور الهامة التي ينتظرها الطلاب وأولياء الأمور في محافظة السويس، وتوفر المحافظة وسائل متعددة للاستعلام عنها. ومن بين هذه الوسائل هو الرابط المباشر الذي تم توفيره على موقع المحافظة للاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 برقم الجلوس

  • يمكن للطلاب الحصول على نتيجتهم عن طريق الدخول البوابة التعليمية لمحافظة السويس
  • ثم بعدها قم بإدخال رقم الجلوس
  • الخطوة التالية قم النقر على زر الاستعلام عن النتيجة.
  • سوف تظهر لك النتيجة رسميا

كما من المقرر أنه سوف تتاح النتيجة في المدارس خلال الأيام المقبلة للاستعلام عنها بالاسم فقط وينتظر الطلاب وأولياء الأمور بفارغ الصبر النتيجة والتي تعتبر هذه الخطوة الأولى للانتقال إلى المرحلة الثانوية، ولتحقيق الأهداف المستقبلية. وتتمنى المحافظة لجميع الطلاب النجاح والتفوق في حياتهم الدراسية والعملية.