موعد مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري اليوم وتردد قناة اون تايم سبورتس الناقلة لها

تشهد الكرة المصرية اليوم واحدة من أهم مباريات الموسم الكروي على الإطلاق، حيث يستضيف فريق الزمالك منافسة التقليدي فريق النادي الأهلي على ستاد القاهرة الدولي مساء اليوم، تلعب مباراة الأهلي والزمالك اليوم ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، وفيما يلي نستعرض سويا موعد المباراة وتردد القنوات الناقلة لها والتعريف بطاقم تحكيم المباراة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم

تقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك اليوم  في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، تقام المباراة على ملعب ستاد القاهرة بحضور جماهيري قرابة الستة ألاف مشجع للفريقين، جدير بالذكر أن شركة تذكرتي المسئولة عن توزيع تذاكر مباريات الدوري المصري الممتاز كانت قد أعلنت عن نفاذ جميع تذاكر المباراة فور طرحها على الموقع الالكتروني للشركة.

مباراة الأهلي والزمالك

يدخل النادي الأهلي لقاء اليوم متصدرا ترتيب الدوري المصري بحصوله على واحد وثلاثون نقطة بعد لعب ثلاثة عشر مباراة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن فريق فيوتشر صاحب وصافة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022 / 2023، أما نادي الزمالك والذي عانى بشدة في منافسات الأسابيع الماضية من بطولة الدوري المصري بعد سلسلة من التعادلات المخيبة لأمال جمهوره يدخل اللقاء محتلا المركز الرابع برصيد ستة وعشرون نقطة فقط  متساويا في نفس عدد المباريات مع الأهلي، هذا الفارق في الترتيب يجعل كلا من الفريقين متمسكا بالفوز حرصا منة على الاستمرار في المنافسة حتى نهاية الموسم.

تردد قناة اون تايم سبورتس

تذاع مباراة اليوم عبر التردد المفتوح لقناة اون تايم سبورتس 1 عبر نايل سات كما تنقل عبر تردد قناة اون تايم سبورتس 2 أيضا ويمكنكم متابعينا استقبال ترددات القنوات  من خلال البيانات الواردة في الجدول التالي.

القناهتردد القناةالقمر الصناعيالترميزمعامل التصويبالقطبية
اون تايم سبورتس 111861نايل سات275005/6راسي

 

القناهتردد القناةالقمر الصناعيالترميزمعامل التصويبالقطبية
اون تايم سبورتس 210853نايل سات275005/6افقي

 طاقم تحكيم مباراة القمة اليوم

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن تعين طاقم تحكيم أجنبي لمباراة القمة بين فريقين الأهلي والزمالك اليوم، وجاء تشكيل طاقم تحكيم المباراة كما يلي

  • سلافكو فينتشيتش حكم ساحة
  • توماس كلانسنيك حكم مساعد
  • أندراز كوفاسيتش حكم مساعد 2
  • نادر قمر الدولة حكمًا رابعًا
  • ماتي جوج حكم لتقنية الفيديو.
  • أيين بوروساك حكم مساعد لتقنية الفيديو.