“عاجل” تحذير خطير من برنامج سكني للمستحقين للدعم قبل الصرف بأيام.. تجنبوا هذا الأمر

دعم سكني واحدًا من أفضل وأكبر البرامج في المملكة السعودية، حيث يقوم بتقديم الدعم بشتى الطرق للسعوديين، سواء ماديًا أو في شكل وحدات وتشطيبات وأثاث للوحدات، وتقوم الإسكان السعودية بتقديم دعم شهري في موعد ثابت لكل المؤهلين للحصول على هذا الدعم، وقبل الصرف بأيام قليلة للغاية أعلنت عن تحذير خطير من برنامج سكني إلى المستحقين، لذا دعونا بتقرير اليوم نُنبهكم بذلك التحذير الخطير، بل ومتى ينزل الدعم السكني هذا الشهر؟ فضلًا تابعونا.

متى ينزل الدعم السكني هذا الشهر؟

وضحنا لكم بأنه تم الإعلان عن تحذير خطير من برنامج سكني إلى المستحقين قبل الإيداع الشهري، وقبل الحديث عن هذا التحذير نود أن نوضح لكم بأن الإسكان السعودية تُقدم الدعم السكني في موعده الثابت في اليوم الرابع والعشرين من كل شهر ميلادي، هذا اليوم يتم تقديمه أو تأخيره على حسب العُطل الرسمية، ومفترض أن ينزل الدعم السكني راتب يناير – شهر رجب في الموعد التالي:

يوم الثلاثاء الموافق الرابع والعشرين من شهر يناير من عام 2023 – الثاني من رجب لعام 1444، حيث أربعة أيام على الإيداع الشهري.

كم قيمة الدعم السكني؟

الجدير بالذكر  أن الدعم السكني يُقدم للأسر في ضوء عدد من الشروط، والتي منها أن تكون الأسرة سعودية ومقيمة بالمملكة، وفي الوقت نفسه لا تمتلك وحدة سكنية أو سكن مناسب ولم يسبق لها أن استفادت من الدعم السكني، حينها فقط يمكن الحصول على الدعم السكني والذي هو بالقيم التالية:

تحذير خطير من برنامج سكني

نعلم أنه متبقي من الآن أربعة أيام على الإيداع الشهري، ونعلم أن سكني حذر مستحقي الدعم من تحذير خطير، ألا وهو عدم فتح روابط مجهولة المصدر، حيث نبه البرنامج على المستفيد بأن يكون حريص ألا يفتح أي مواقع أو روابط لا يعلم بمصدرها، بحيث لا تتعرض بياناته الشخصية التابعة لدعم سكني إلى الخطر، لذا لا داعي لفتح أي روابط أخرى باسم سكني أو ما شابه ذلك.

بل ينزل الدعم للمستحق في حسابه البنكي بالموعد الرسمي بالبنوك، فلا داعي للسير أي شائعات أو فتح روابط مجهولة المصدر أو الإطلاع على معلومات لا مصدر لها.. دمتم سالمين.