اسعار وحدات جنة مصر لإسكان الشباب 2023 الأوراق المطلوبة وكيفية التقديم

هناك العديد من المواطنين يبحثون عن اسعار وحدات جنة مصر الإسكان الاجتماعي 2023، حيث يعتبر هذا المشروع من أبرز المشروعات المطروحة في مصر وأفضل المشروعات التي طرحتها الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري في الدولة، حيث نجد أن المشروع الإسكان الاجتماعي يقوم بشكل كبير في مساهمة تقليل معدل التضخم على طلب الوحدات السكنية والتوفير أفضل الوحدات السكنية بأسعار مناسبة، حيث هناك العديد من المواطنين يقومون بحجز شقق الإسكان الإجتماعي والأسعار التنافسية من قبل وزارة الإسكان الإجتماعي.

كيفية التقديم علي شقق وحدات جنة 2023

لقد أعلن صندوق الإسكان الاجتماعي بالتأكيد على زيادة أعداد الوحدات السكنية المتوفرة نظرا لكمية الأعداد المواطنين الذين قاموا بدفع بجدية للحجز الشقق جنة الإسكان إلى ما يزيد الى 27,000 مواطن، وبالفعل قاموا هؤلاء المواطنين بالتسجيل وتقديم الأوراق والمستندات المطلوبة حيث يصل عددهم إلى 22,000 مواطن، لذلك قامت وزارة الإسكان بالإعلان عن زيادة عدد الوحدات السكنية لكل المشاريع للطرح الجديد مثل في( جنة الإسكان، سكن مصر، دار مصر) وتم طرح موعد التقديم شقق الإسكان 23 من قبل وزارة الإسكان الإجتماعي.

المستندات المطلوبة للتقديم على شقق الإسكان الإجتماعي

يجب على المواطنين الذين لديهم نية في التقديم والجدية تجهيز هذه الأوراق لحجز شقق وحدات جنة مصر كالآتي:

  • صورة من بطاقة الرقم القومي.
  • إذا كانت أرملة أو مطلقات مع الثبات على الأفراد الأسرة وإحضار بيان رسمي يفيد مصدر الدخل أما إذا كان المطلقة تحصل على نفقته.
  • إذا كان المتقدمين يحصلون على معاشات عليهم بتقديم مستند أو وثيقة من التأمينات الإجتماعية.

اسعار وحدات جنة للإسكان 2023

  • سعر متر شقة جنه في الشيخ زايد 12,250 جنيه.
  • سعر متر شقة جنة في القاهرة الجديدة 11,575 جنيه.
  • سعر متر شقة جنيه في 6 اكتوبر 9580 جنيه.
  • سعر المتر في جنة دمياط الجديدة يصل إلى 9170 جنيه.
  • سعر المتر في المنصورة الجديدة 8890 جنيه.

ويذكر أن وزارة الإسكان الاجتماعي قد طرحت عدة مشروعات لإسكان الشباب والأسر، في اكثر من مدينة ضمن مبادرات تسكين المواطنين، مؤكدة ان الشقق المتاحة بتلك المشروعات تم تخطيطها وتنفيذها بأفضل الصفات الهندسية، لتتيح للسكان مزيدا من الراحة والخصوصية.

وأعلنت الوزارة ان باب التقديم سيفتح خلال الأيام القليلة المقبلة من شهر يناير الجاري، لحجز وحدات مشروع جنة مصر الإسكان الاجتماعي، فيما يمكنكم الإطلاع علي كافة الشروط والمستندات المطلوبة للتسجيل عبر موقع الوزارة الرسمي صندوق الإسكان الاجتماعي.