ماهو معني فيسات سناب؟ الرموز التعبيرية في برنامج سناب شات

إذا كنت لا تعرف معني فيسات سناب، فهذا هو معنى الرموز في snapchat، يمكنك بسهولة استخدام snapchat لـ iPhone و snapchat لنظام Android، وسنمنحك الكثير من فيسات snapchat التي يمكنك استخدامها كل ما عليك فعله هو قراءة هذه المقالة بعناية، أيضًا إذا كنت مستخدمًا كثيفًا للتطبيق عبر snapchat strick، ​​فربما تكون قد لاحظت العديد من Snap snaps لأجهزة iPhone و Android، ويجب أن تكون قد لاحظت وجود العديد من الرموز بجوار الأصدقاء.

ماهو معني فيسات سناب؟

تعد Emojis في تطبيق Snapchat ميزة تتيح لك التفاعل مع أصدقائك بطريقة فريدة ومهنية على عكس تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى، يحتوي على إرشادات مفصلة وكل ما يتعلق ببرنامج Snap Strike الصغير.

رمز وجه الطفل ?

يمكنك رؤية هذا الرمز بجوار الأصدقاء الذين أضفتهم للتو، لذلك قد يظهر بجوارهم أصدقاء جدد على Snapchat، لذلك إذا كان لديك الكثير من الأصدقاء ولا تعرف ما هذا، فهو أحد الأصدقاء الجدد، يمكن أن يعرف من خلال رمز وجه الطفل بجانبه.

رمز الابتسامة

رمز مبتسم بجوار صديقك، يعني أنه أحد أفضل أصدقائك في تطبيق Snapchat وأنك تتفاعل معه كثيرًا على تطبيق Snapchat، لذا يمكنك مقابلة أقرب أصدقائك من التطبيق بمجرد وضع رمز الابتسامة بجانبهم، والتي تشير إلى التواصل الجيد بينك وبينهم والتواصل المستمر في الدردشة، إذا كنت من أكثر الأشخاص تفاعلًا على Snapchat، فمن المحتمل أن تجد العديد من الوجوه الضاحكة لأصدقائك.

رمز الوجه المتجهم

يعني هذا الرمز أنك تتواصل كثيرًا مع أحد أصدقائك، فالشخص الذي لديه هذا الرمز بين أصدقائك يشارك أيضًا كثيرًا مع نفس الشخص، لقد وجدت هذا في أفضل صديق لك.

رمز النار 

تظهر هذه الأيقونة بين الأصدقاء الذين تتواصل معهم بشكل متكرر، وفجأة قطعت هذا الاتصال لمدة 3 أيام متتالية، ولم ترسل أي رسائل لبعضكما البعض خلال هذا الوقت.

رمز الساعة الرملية

يعني هذا الرمز شريط Snapchat الذي يظهر بجوار صديقك، سيختفي هذا الرمز ويمثل الحد الزمني الذي وضعته Snapchat على الاتصالات بينك وبين أصدقائك حتى تظهر عودة Snapchat فيسات بين أصدقائك.