برنامج التمويل التأجيري للسيارات من البنك الأهلي التجاري السعودي

كما نعلم أن للسيارة أهمية كبيرة جداً في حياتنا اليومية، ولابد من وجودها  لدى جميع الأشخاص لضرورتها، ولذلك قدم البنك الأهلي السعودي بطرح حل جديد للمواطنين السعوديين والأجانب المقيميين بالمملكة العربية السعودية، فالعديد من الأشخاص المقيميين في المملكة العربية السعودية ومواطنيها يحتاجون لشراء العديد من السيارات، ولكن تكلفة شراء السيارة يختلف تماماً عن المواصفات التي يريدونها، و لهذا سنتكلم اليوم عن كيفية تأجير السيارات بدون وجود كفيل و بدون تحويل الراتب الشهري .

 برنامج التمويل التأجيري للسيارات من البنك الأهلي التجاري السعودي

لقد قدم هذا البرنامج العديد من السيارات جديدة وأيضاً بمواصفات حديثة لجميع الأشخاص المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث يستطيع كل شخص بطلب إلى البنك باختيار نوع السيارة الذي يريد أن يستأجرها، بعد هذا يشتري له البنك السيارة الذي يريدها، ثم يقدمها له بعقد إيجار محدود المدة و أجر متفق عليه، وعند انتهاء فترة العقد يكون أمام الشخص اختيارين، إما امتلاك السيارة و تسديد ما بقي من السعر إلى البنك والذي يتم بالاتفاق عليه مسبقاً، والخيار الثاني إعادة السيارة إلى البنك.

مميزات برنامج التمويل التأجيري للسيارات من البنك الأهلي التجاري السعودي

و هذا البرنامج يعد من أفضل البرامج المتوفرة في السعودية في الوقت الحالي لملكية السيارات، ولهذا البرنامج العديد من المحاسن و المميزات الإيجابية ومنها ما سنذكره لكم:

مميزات برنامج التمويل التأجيري للسيارات من البنك الأهلي التجاري السعودي
  • يقوم البرنامج بتقديم 500000 ريال سعودي عند شراء السيارة.
  • يقوم البنك الأهلي السعودي بتطبيق الشريعة الإسلامية بنسبة تامة 100%.
  • لا يشترط البنك على موافقة الأشخاص أو تحويل الراتب.
  • هذا التمويل يستطيع الاستفادة منه المواطنين السعوديين والأجانب.
  • هناك فترة مرنة في وقت تمويل السيارات وتصل إلى الخمس سنوات.
  • أثناء مدة التأجير يقوم البنك بالتأمين الكامل للسيارة.
  • أن الحد الأعظم للفائدة من التمويل هو لخمس سيارات.

وفي الختام قد عمل أغلب المواطنين السعودين بالإستفادة من هذا البرنامج المميز والمفيد والأقتصادي. الذي ساعدهم على امتلاك السيارات الحديثة بأسعار مناسبة وبأقساط طويلة حسب رغبة كل مواطن. وأيضاً قد سمح برنامج التمويل التأجيري للسيارات من البنك الأهلي التجاري السعودي لجميع فئات الشعب بالحصول على سيارات.