نادي الهلال يرد على صفقة رونالدو مع نادي النصر .. ليس ميسي فقط وانتظروا المزيد

صفقة رونالدو مع نادي النصر السعودي نالت أهمية كبيرة وتغطية إعلامية على مستوى العالم طوال الفترة الماضية، وكانت بمثابة توجيه ضربة قوية للمنافس التقليدي نادي الهلال السعودي، وبخاصةً أن الأخير كان قد عرض التفاوض مع الدون قبل نادي النصر العام الماضي، ولكن فاز العالمي بالصفقة التي أسميت بالتاريخية، مقابل دفع 500 مليون يورو نظير اللعب لمدة موسمين ونصف، حيث انتقل رونالدو في الميركاتو الشتوي وأصبح ضمن قائمة النصر السعودي، فهل يتعاقد ميسي مع الهلال! وهل يكون هذا هو الرد الوحيد؟ سوف نتعرف على التفاصيل من خلال مصر مكس، فتابعونا.

رونالدو مع نادي النصر والهلال يرد

في حين استطاع النصر السعودي الفوز بصفقة الدون التاريخي كريستيانو رونالدو، الذي يتربع على قمة ترتيب هدافي العالم في كرة القدم، وقدوة معظم لاعبي العالم من حيث المهارة والاحترافية في أرض الملعب، قرر نادي الهلال السعودي ضم القطب الآخر وصاحب التاريخ الطويل والعريق في الكرة الأوروبية، والحائز على 7 كرات ذهبية كأفضل لاعب في أوروبا، ليونيل ميسي.

ميسي المنتشي مؤخرًا بفوزه مع منتخب بلاده بكأس العالم قطر 2022، وهي الكأس الأولى في تاريخه رغم مشاركاته الخمسة الماضية، في حين لم يستطع كريستيانو رونالدو تحقيق هذا الحلم، ومن المتوقع ألا يشارك في كأس العالم القادمة 2026 مع منتخب البرتغال، ولكن صفقة رونالدو مع النصر كانت تاريخية بالفعل ورفعت من أسهم النصر في كرة القدم كثيرًا، لذا فقد جاء الرد من المنافس العنيد والزعيم نادي الهلال باقتراب تعاقده مع الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي مقابل مبلغ خيالي.

انضمام ميسي إلى الهلال حقيقة أم شائعة!

نيمار وميسي
نيمار وميسي

في حين تداولت جميع المواقع الرياضية في العالم العربية وجود صفقة وشيكة بين الهلال وميسي، فإنه من المؤكد أن رئيس نادي الهلال السعودي يتواجد في باريس حاليًا في محاولة جادة لإقناع ليونيل ميسي بالانضمام إلى صفوف الهلال، وذلك بعد انتهاء فترة الإيقاف التي تعرض له الهلال ومنعته من ضم لاعبين جدد حتى الصيف المقبل، ليكون ميسي ردًا قاسيًا على تواجد رونالدو في صفوف النصر.

تحاول إدارة الهلال مصالحة جماهير النادي في أرجاء المملكة وخارجها بسبب النتائج التي لا تليق بتاريخ النادي، بسبب عدم ضخ دماء جديدة بين الصفوف نتيجة إيقاف التعاقدات في الصيف الماضي والشتاء الحالي، ولكنها على الجانب الإيجابي استطاعت توفير المال لاقتناص صفقات رائعة خلال الصيف القادم ومن المتوقع أن تكون البداية مع ميسي والبقية تأتي، حيث من المتوقع أن يتم التعاقد مع نيمار البرازيلي أيضا.