نقب عن الكنوز من هاتفك المحمول تحميل تطبيق الكشف عن المعادن المدفونة

التنقيب عن الكنوز المدفونة والتي أغلبها من المعدن حلم وشغف عند بعض الناس، ولكن ما يعيق ذلك الحلم هو أجهزة كاشف عن المعادن غالية الثمن عالية التكلفة ومعقدة التشغيل، كما أنه من الصعب الحصول عليها حيث أنها في بعض الدول تطلب تصريح ورخصة لأجرة التنقيب، ولكن مع تقدم التكنولوجيا أصبح بإمكانك من خلال هاتفك سواء أندورويد أو آيفون الكشف عن المعادن المدفونة في والأشياء الثمينة المخفية.

تطبيق الكشف عن المعادن

نعم أصبح الأن مجرد امتلاك لهاتف جوال يعني امتلاكك لجهاز كشف معادن فمن خلال تطبيق Metal Detector يمكنك أستكشف العملات النقدية الضائعة في رمال الشاطئ وغيرها من الأشياء الثمينة مثل الخواتم الذهب والحلقان المدفون في رمل الشاطئ، كما يمكنك اكتشاف أغراضك الضائعة التي تحتوي علي معدن من خلال تمشيط المنطقة المفقود فيها الغرض.

كيف يعمل تطبيق الكشف عن المعدن Metal Detector؟ يعمل التطبيق من خلال مستشعر المجال المغناطيسي الموجود في الهاتف بسبب أن لكل معدن مجال مغناطيسي خاص بة ويقاس بالميكرو تيسلا وتبدأ المجلات المغناطيسية للمعادن من مستوي معين من خلاله يعرف التطبيق وجود معدن أم لا، كما أنه يعطي صفارة مختلفة الشدة حسب القرب أو البعد عن المعدن.

تحميل تطبيق Metal Detector كاشف عن المعادن

من مميزات تطبيق الكشف عن المعادن يمكنك إغلاق صوت الصفارة وتحويلة إلي الوضع الهزاز إذا كان صوت سمعات هاتفك منخفض ولن تستطيع سماع الصفارة في الأماكن المفتوحة، كما أنه يحتوي علي الوضع الليلي نايت مود، مع إمكانية إبقاء التطبيق عائم علي الشاشة لمتابعة إحصائيات التنقيب بجانب تشغيلك لتطبيق أخرى ويستطيع القياس حتي 20 ميكرو تيسلا كحد أدني للمجال المغناطيسي.

التطبيق أثبت نجاحة بالكشف عن المعادن من خلال المستشعر المغناطيسي للهاتف بعد أن شكك فيه الكثيرون، لذلك قامت الشركة المصدرة للتطبيق بتوفير نسختين منه، نسخة تعمل علي نظام تشغيل أندورويد ونسخة تعمل علي نظام تشغيل IOS الخاص بالآيفون، وتقنيا يجب امتلاك هاتف يحتوي علي مستشعر المجال المغناطيسي ليعمل التطبيق.