أيلون ماسك يُعلن عن أبرز خدمات منصة “إكس” الجديدة منها اشتراك بدولار واحد سنويًا

واحدة من منصات التواصل الاجتماعي الموجودة على الشبكة هي منصة إكس، والتي تقوم بتقديم الكثير من الخدمات إلى المواطنين والمواطنات، ومؤخرًا أعلنت المنصة عن توفير خدمات منصة “إكس” الجديدة، حيث خدمات جديدة للمواطنين والمواطنات المستفيدين من التطبيق ولديهم حساب عليه، فدعونا نوضح لكم ما هي خدمات المنصة الجديدة؟ فضلًا تابعوا معنا.

خدمات منصة “إكس” الجديدة

أعلن أيلون ماسك الجمعة الماضية أن المنصة ستقوم بتقديم مستويين جديدان من الخدمة، حيث واحدًا ستكون تكلفته أقل وبه جميع المميزات وإعلانات كثيرة، بينما الثاني لا يوجد به إعلانات ولكنه سيكون تكلفته أكثر، حيث المستويين كالتالي:

  • المستوى الأول تكلفة قليلة بمميزات كثيرة وإعلانات كثيفة.
  • المستوى الثاني أكثر تكلفة ولكن لا يوجد به أي إعلانات نهائيًا.

أبرز خدمات منصة “إكس” الجديدة

وضحنا لكم الجديد في منصة إكس كما أعلن عنه مالكه، وبالنسبة للمزايا المدرجة إلى التطبيق حديثًا، فهي عدد لا حصر له من المميزات، والتي تأتي على النحو التالي:

دولار واحد سنوي

أعلنت المنصة بأنه ستقوم بتجربة على المستخدمين، حيث فرض دولار واحد بالعام الواحد على المستخدمين في الفلبين ونيوزيلندا للنشر والتفاعل مع منشورات المستخدمين، وستقوم بتجربة الأمر والإعلان عن النتائج بعد ذلك، وإن تم إثبات نتائج ممتازة سوف يكون أحد المستويين بقيمة دولار واحد في السنة.

منصة إكس بريميوم

وهذه الخدمة ستكون بقيمة ثمانية دولارات في الشهر، والتي من خلالها تسمح للمواطنين بالتوثيق بالعلامة الزرقا على حسابهم، بجانب عدد كبير من المزايا الأخرى والتي منها القدرة على تحرر منشوره بعد النشر، مع العلم أنه يتم إزالة العلامة من أي حساب لا يقوم بدفع الرسوم الخاصة بها.

علامة التوثيق الزرقاء

والتي هي من ضمن خدمات منصة “إكس” الجديدة المعلن عنها مؤخرًا، حيث من خلال هذه الميزة أصبح الأمر واضح أمام المستخدم، وذلك كي يتعرف على الحساب الرسمي من الحسابات المزيفة، خصوصًا أن علامة التوثيق اختلف لونها على حسب نوع المؤسسة، وللأسف أن هذه التغييرات التي طرأت على المنصة مؤخرًا أخافت عدد كبير من المُعلنين وانخفض العائد من الإعلانات بنسبة وصلت إلى 50%.