ما موعد الكلاسيكو وقمة حائل في دوري روشن السعودي؟

تجددت الإثارة والندية في مواجهات اليوم الثلاثاء في الجولة الـ27 من دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم، حيث يستضيف الهلال في المركز الرابع 49 نقطة، نظيره الاتحاد في المركز الأول 62 نقطة، والنصر المركز الثاني 57 نقطة، سيكون ضيفًا مزعجًا على نظيره الطائي في المركز السابع 34 نقطة، سوف نتعرف على موعد الكلاسيكو وقمة حائل.

موعد الكلاسيكو وقمة حائل

في تمام الساعة 9:30 مساء الموعد الموحد للمباراتين اليوم، يحل الاتحاد ضيفا على نظيره الهلال على أرض استاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض، في كلاسيكو متوقع، الأمر الذي قد يقرب الاتحاد من تحقيق لقب الدوري في حال الفوز، بينما تضاءلت فرص حامل لقب كأس الملك الهلال، ومن المنتظر أن يكون هناك حماسة وندية في حضور جمهور كبير من أنصار الفريقين كما هو الحال بالنسبة للقاءات الطرفين.

لقاء الطائي مع النصر في الكلاسيكو

لعب الطائي دور كبير في التحول الحاسم للفوز بلقب الدوري الموسم الماضي، لذلك يسعى لتكرار ذلك عندما يستضيف النصر مساء اليوم على أرض مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل وقمة صائد الكبار لن تكون سهلة على النجم البرتغالي الدولي رونالدو ورفاقه، ويبقى السؤال؛ هل الطائي يفعلها أم أن العالمي يواصل انتفاضته نحو تحقيق اللقب؟

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد

تذاع مباراة الكلاسيكو السعودية بين الهلال والاتحاد اليوم الثلاثاء 16 مايو ، على سي سى سبورت HD، SDعلى عرب سات ونايل سات.

كما يمكنك مشاهدة المباراة مجانا بدون كود على قناة SD ، بينما تعمل قناة HD باشتراك شهري على رسيفر جي بوكس داخل المملكة.

وقد أعلن تطبيق شاهد VIP، عن نقل مباراة الهلال ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء، ضمن الباقة الرياضية وسعرها حوالي 88 ريال شهريا.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والطائي

تذاع مباراة النصر ضد الطائي اليوم الثلاثاء، عبر قناة SSC Extra 1 المفتوحة والمشفرة، على القمر الصناعي عربسات.

كما سيتم بث المباراة على الإنترنت عبر منصة Shahid VIP للهاتف والكمبيوتر، باشتراك شهري 88 ريال.

معلق مباراة النصر والطائي

تم تعيين المعلق حماد العنزي للتعليق على مباراة النصر ضد الطائي اليوم على SSC EXTRA 1 وعلى شاهد VIP.

معلق مباراة الهلال والاتحاد

وسيتولى مهمة التعليق على مباراة الهلال ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء، على SSC Sport One وشاهد، المعلق البارز عبدالله الحربي.