استمرار تعليق الدراسة بمدارس المدينة المنورة غدا الثلاثاء وتحويلها عن بعد

قامت إدارة التعليم بمنطقة المدينة المنورة بالإعلان عن استمرار تعليق الدراسة بمدارس المدينة المنورة غدا الثلاثاء الموافق 10 جمادى الآخرة 1444، والموافق 3 من شهر يناير 2023 ميلاديا، كما أكدت علي تعليق الدراسة بجميع مدارس منطقة المدينة المنورة بسبب سوء الأحوال الجوية التي تمر بها البلاد في هذه الفترة، وهذا التعليق حرصا علي سلامة الطلاب والطالبات ومن خلال موقعنا مصر مكس سوف نقوم بتوضيح المناطق التي تم تعليق الدراسة بها غدا الثلاثاء.

تعليق الدراسة بمدارس المدينة المنورة

أعلنت إدارة التعليم بالمدينة المنورة من خلال حسابها الرسمي على تويتر عن تعليق الدراسة غدا الثلاثاء الموافق 3 يناير 2023 الحضورية بجميع مدارس المدينة المنورة ومكاتب التعليم، كما أشارت إلى أن الدوام الدراسي يتم تحويله عن بعد وسوف يكون مستمر من خلال منصة مدرستي، وذلك حفاظا على سلامة الطلاب والطالبات بناء على التقارير التي جاءت من المركز الوطني للأرصاد وأيضا مديرية الدفاع المدني بالمدينة المنورة.

تعليق الدراسة بمدارس المدينة المنورة

تعليق الدراسة بالجامعات

كما تم إعلان معظم الجامعات عن تعليق الدراسة بها غدا الثلاثاء الموافق 3 من شهر يناير 2023 ومن هذه الجامعات التي تم تعليق الدراسة بها:

  • جامعة أم القرى: تم تعليق الدراسة الحضورية بها غدا الثلاثاء وتم تحويل الدراسة بها عن بعد، كما أشارت إلى أن الدوام الخاص بالموظفين سوف يستمر عن بعد حسب اللوائح المعمول بها وذلك حرصا علي سلامة الطلبة والطالبات بالجامعة.
  • جامعة الحدود الشمالية: قامت اللجنة العليا لتعليق الدراسة بالجامعة بالإعلان عن تأجيل بداية اليوم الدراسي بالجامعة للساعة التاسعة صباحا وذلك بداية من يوم غد الثلاثاء الموافق 3 يناير 2023 م وحتى نهاية يوم الخميس القادم الموافق 5 يناير 2023 م بجميع فروع الجامعة.
  • جامعة الطائف: كما أعلنت جامعة الطائف عن تعليق الدراسة بمقرات الجامعة وفروعها يوم غد الثلاثاء، وسوف يستمر الدوام للموظفين عن بعد حسب الانظمة واللوائح، ودوام الطلبة من خلال منصة البلاك بورد.

طقس المدينة المنورة

توقع المركز الوطني للأرصاد عن فرصة نزول أمطار رعدية تكون في بداية الأمر متوسطة، ثم تشتد وتصبح غزيرة كما انها تكون مصحوبة برياح شديدة وزخات من البرد والتي تتسبب في جريان السيول بمعظم المناطق مثل عسير والمدينة المنورة وكذلك حائل والقصيم ومكة المكرمة وتبوك والجوف وأيضا الحدود الشمالية.