عاجل: اكسبرو تُعلن فتح باب التقديم لبرنامج التدريب التعاوني أمام خريجي الثانوية العامة

بشرى سارة لخريجي الثانوية العامة، اكسبرو تُعلن فتح باب التقديم لبرنامج التدريب التعاوني خلال الساعات الأخيرة الماضية، وبالتزامن مع ذلك كشفت عن موعد بداية التسجيل عبر الرابط الإلكتروني المباشر المخصص لذلك، وأخر موعد من المقرر استقبال طلبات التسجيل به، لذا نشير بالتفصيل عن كل ما تم الكشف عنه، وعن التخصصات المقرر إتاحتها من خلال البرنامج.

اكسبرو الرياض تُعلن فتح باب التقديم

مع الساعات الأولى من صباح يوم الإثنين الموافق 15 من شهر مايو الجاري، قامت هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية “اكسبرو” بالعاصمة السعودية الرياض، بالكشف عن خبر سار لكافة خريجي الثانوية العامة بالبلاد، فقد أعلنت بشكل رسمي عن فتح باب التقديم لبرنامج التدريب التعاوني، وبالتزامن مع ذلك كشفت عن التخصصات المتاحة والتي من المقرر توافرها من خلال البرنامج.

وفي نفس السياق أوضحت اكسبرو أن الهدف الأول من البرنامج، يَمكن في استهداف الطلبة والطالبات المُنتظر تخرجهم خلال الفصل الدراسي الأول لعام 1445هـ، حيث سوف يتم العمل من خلال البرنامج على تنمية وتطوير قدراتهم ومهاراتهم، الأمر الذي يؤثر بالأخير على تطورهم المهني مما يزيد من اكتسابهم بالخبرات اللازمة بسوق العمل.

رابط التقديم وأخر موعد للتسجيل

تم فتح باب التقديم بداية من اليوم الاثنين الموافق بالتقويم الهجري 1444/10/25هـ والموافق الميلادي 2023/05/15م، على أن يستمر استقبال طلبات التسجيل من خلال الرابط المخصص لذلك، حتى يوم الأربعاء الموافق بالتاريخ الهجري 1444/11/11هـ والموافق بالتقويم الميلادي 2023/05/31م، على أن يتم إرفاق كلًا من السيرة الذاتية و خطاب الجامعة أثناء التسجيل.

تخصصات البرنامج المتاحة

في إطار توضيح كا ما يخص برنامج التدريب التعاوني الذي تم إطلاقه تحت رقابة وإشراف هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية بالعاصمة الرياض، تم الإشارة إلى التخصصات المقرر توفيرها من جانب البرنامج، حتى يتسنى للطلبة والطالبات التعرف عليها، وتحديد ما هو مرغوب من جانبهم ويتناسب مع قدراتهم ومتطلباتهم.

فقد جاءت التخصصات شاملة تخصص التصميم الجرافيكي والتخصصات الهندسية، بالإضافة إلى تخصص القانون و المحاسبة والمالية، وتخصصات التسويق المؤسسي والإعلام، تخصصات إدارة الأمن والسلامة، والإدارة العامة، فضلًا عن توافر تخصص نظم المعلومات الإدارية و إدارة سلاسل الإمداد، وتخصص الأمن السيبراني.

وقد شملت التخصصات أيضًا تخصص الحاسب الآلي وتخصص الموارد البشرية وتخصص إدارة المشاريع، وتخصص اللغات والترجمة وأخيرًا تخصص العلاقات العامة