محمد صلاح سيرحل عن ليفربول وبدأ البحث عن البديل

من هو بديل محمد صلاح؟ … يتجه نادي ليفربول حاليًا إلى وضع كل من آرسنال وبقية الفرق الكبيرة في حالة تأهب قصوى، وذلك بعدما أعلن عن رغبته في التعاقد مع النجم البارز لنادي بايرن ميونخ، ليروي ساني، ليكون بديلاً للنجم المصري محمد صلاح الذي من الممكن أن يغادر النادي في الموسم المقبل إلى الدوري السعودي.

ذكرت صحيفة “ذا ميرور” البريطانية أن إدارة الريدز تعمل بجدية منذ الآن على إيجاد بديل مناسب لصلاح، وذلك بسبب الاهتمام المتزايد من أندية الدوري السعودي بالتعاقد معه.

عرض نادي الاتحاد السعودي لـ محمد صلاح

وتلقى محمد صلاح عرضًا بقيمة 150 مليون جنيه استرليني خلال فترة الانتقالات الصيفية للانضمام إلى نادي الاتحاد السعودي، إلا أن إدارة ليفربول رفضت هذا العرض بشكل قاطع، ولكن مع استمرار التكهنات حول رحيله في المستقبل، يمكن أن يصبح الرفض أمرًا صعبًا في الموسم المقبل.

هل يرحل صلاح عن ليفربول

ومع احتمالية كبيرة لرحيل صلاح في الصيف المقبل، بدأت إدارة النادي في التفكير مبكرًا بالخطوات اللازمة، وتشير التقارير إلى أن الاختيار وقع على ليروي ساني، النجم السابق لمانشستر سيتي واللاعب الحالي في صفوف بايرن ميونخ الألماني البالغ من العمر 27 عامًا.

يبدو أن ساني قد يكون البديل المثالي في الجهة اليمنى لنادي ليفربول وبالنسبة للمدرب يورغن كلوب، في حال رحيل صلاح إلى الدوري السعودي، ولكن ما زالت هذه المعاملات قيد التفاوض والتكهنات ولا يمكن التأكيد على مدى جدية هذه الصفقة في الوقت الحالي.