“هنا” حجز تذاكر كاس اسيا قطر 2023 عبر asiancup2023.qa

يرغب العديد من عشاق كرة القدم في آسيا في حضور مباريات كأس العالم قطر 2023 التي سيتنافس فيها 24 منتخب، ولذلك تم الإعلان عن طرح تذاكر حضور المبارايات لتتمكن الجماهير من حجزها حيث بدأ العد التنازلي لبدء المنافسات، وفي هذا المقال سوف نوضح لكم بالخطوات كيف يمكن حجز التذاكر وما هي الأسعار.

خطوات حجز تذاكر كاس اسيا

يمكن للجماهير التي ترغب في حضور منافسات كاس اسيا 2023 حجز التذاكر للمباراة التي يرغبون في حضورها باتباع الخطوات التالية:

  • أولاً تسجيل الدخول إلى موقع حجز التذاكر.
  • حدد المباراة التي ترغب في حجز التذاكر الخاصة بها.
  • اختر عدد التذاكر التي ترغب في حجزها.
  • سجل الدخول بحسابك أو قم بإنشاء حساب جديد.
  • سدد تكلفة التذكرة بوسيلة الدفع الإلكتروني المناسبة لك.
  • تأكد من امتلاك بريد إلكتروني ساري حتى يتم ارسال التذكرة عليه.

أسعار تذاكر كأس آسيا 2023

أعلنت الجهة المنظمة للبطولة عن أسعار تذاكر مباريات كأس آسيا 2023 حيث تبدا الاسعار من 25 ريال قطري وتتزايد بحسب المباراة وكذلك فئة التذكرة التي يرغب المشجع في حجزها، كما حرصت على توفير باقات متنوعة من التذاكر أمام الجمهور ليختار كل منهم ما يريد حجزه.

الجدير بالذكر أن حجز التذاكر قد بدء بالفعل من خلال الموقع الإلكتروني بداية من يوم الثلاثاء الماضي الموافق العاشر من شهر أكتوبر 2023 وسوف يستمر لحين نفاذ جميع تذاكر المباريات في هذه المنافسة.

موعد بطولة كأس آسيا 2023

يبدأ الموسم الجديد من بطولة كأس آسيا في الشتاء المقبل تحديداً في الثاني عشر من شهر يناير 2024، وحتى العاشر من فبراير، على تسعة ملاعب في خمس مدن قطرية ومن المتوقع أن تكون المنافسات حماسية وسوف يحضرها عدد كبير من المشجعين الآسيويين لدعم فريقهم المفضل.