قبل الإيداع” كم راتب الضمان الاجتماعي المطور لشهر يناير 2023 لجميع المؤهلين

مع اقتراب موعد صرف الدعم الخاص بالضمان الإجتماعي المطور حيث بدأ كثير من المستفيدين من هذا الضمان داخل المملكة السعودية يهتمون بالبحث عن معرفة كم راتب الضمان الاجتماعي المطور بعد أن أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية داخل البلاد عن بدء رواتب الضمان الاجتماعي لهذا يمكنكم الاستعلام عن كافة التفاصيل التي تتعلق باستحقاق الضمان الاجتماعي للفرد وخطوات التسجيل بالخطوات المطلوبة مع معرفة كم راتب الضمان الاجتماعي المطور 1444.

كم راتب الضمان الاجتماعي المطور 1444

الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أوضحت أنه يوجد بعض التعديلات الجديدة التي تم تنفيذها على القوانين التي تتعلق بالضمان الاجتماعي المطور وذلك يتوقف على حساب قيمة استحقاق الفرد للدعم الشهري الذي يحصل عليه من الضمان.

يتم استحقاق الضمان للفردين من الضمان حوالي 1285 ريال سعودي أما الفرد الواحد ألف ريال سعودي بينما يحصل ثلاث أفراد من استحقاق الضمان الاجتماعي 1570 ريال سعودي، أما بالنسبة لقيمة استحقاق الضمان لأسرة مكونة من أربع أفراد حوالي 1855 ريال سعودي وأسرة مكونة من خمس أفراد 2140 ريال سعودي أما في حالة إذا كانت الأسرة مكونة من ستة أفراد يصل قيمة استحقاق الضمان 2420 ريال سعودي.

خطوات التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور

يمكنك الاطلاع على بعض خطوات تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني التابع لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة السعودية لمعرفة الخطوات الصحيحة للتسجيل من خلال الموقع للاستفادة من الدعم المقدم من الضمان الاجتماعي المطور للمواطنين والمقيمين داخل المملكة السعودية واليكم الخطوات تتضمن الآتي،

• تسجيل الدخول إلى موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. البدء بكتابة اسم المستخدم وكلمة السر ثم الضغط على إنشاء حساب جديد إذا كان لا يوجد لك أي حساب على هذا الموقع.

• تبدأ بكتابة جميع البيانات الشخصية المطلوبة منك وتسجل الدخول.

• سوف يظهر أمامك صفحة الرئيسية تقوم بالضغط على الخدمات ثم تسجيل الضمان الاجتماعي المطور.

• بعد ذلك تبدأ بكتابة البيانات الشخصية والتي تشمل الاسم ورقم الهوية وتقوم بتحديد الدخل الشهري ثم تقوم بتحديد محل السكن والوظيفة.

• بعد الانتهاء تقوم بالضغط على تسجيل وسوف يتم مراجعة البيانات والتواصل معك بعد الانتهاء.