توقعات العام الجديد 2023 لدول الغرب .. نائب رئيس مجلس الأمن الروسي مدفيديف يكشف جميع التوقعات

قدم  نائب رئيس مجلس الأمن الروسي دوميتري مدفيديف، توقعات العام الجديد 2023، مع حالة قلق بعد أعلن رئيس مجلس الأمن الروسي، توقعات العام الجديد، وإن عندما يعلن شخص مسؤول كبير جدا، في بعض الدول العظمى فينصت لة الكثير، وإذا كانت توقعاته غير صحيحة ينصت له الكثير أيضا لحجمة ومركزه في روسيا، حيث قدم مدفيديف بعض التوقعات وكانت من ضمنهم انهيار الاتحاد الأوروبي بعد عودة بريطانيا وبعد التوقعات الأخري التي تثير الجدل، لمعرفة التفاصيل يمكنك متابعة السطور المقبلة عبر موقعنا المتميز.

الدبلوماسي مدفيديف يقدم توقعات العام الجديد 2023

هذا كتب مدفيديف على قناته الرسمية الموجودة في “تيليغرام” قبل العام الجديد، قد  يحب الجميع إجراء التنبؤات، حيث يعطي الكثيرون فرضيات مستقبلية، بينما يتنافسون في اقتراح أكثر الأمور غير المتوقعة وحتى السخيفة، بينما سوف نقدم مساهمتنا أيضا، حيث جاءت توقعات العام الجديد 2023، حسب ما توقع الدبلوماسي مدفيديف رئيس مجلس الأمن الروسي كالتالي.

  • أولا تنبأ مدفيديف بزيادة أسعار النفط إلى نحو  150 دولارا للبرميل الواحد ، زيادة الغاز إلى نحو 5 آلاف دولار للألف متر مكعب. 
  • ثانياً عودة بريطانيا إلى الاتحاد الأوروبي، بالإضافة إلي انهيار الاتحاد الأوروبي بعد عودة بريطانيا، مع إلغاء تداول اليورو كعملة الاتحاد الأوروبي.
  • ثالثاً تنبأ مدفيديف استيلاء بولندا وهنغاريا، على جميع المناطق الغربية من أوكرانيا السابقة.
توقعات العام الجديد 2023
توقعات العام الجديد 2023

قائمة 10 بنود يتوقع فيها ما سيحصل في العام الجديد

  • أولاً إنشاء الرايخ الرابع على أساس ألمانيا، وبعض الدول المتحالفة التي قد  انضمت إليه وهي بولندا، ودول البلطيق، وجمهورية التشيك، وسلوفاكيا، ورومانيا، وجمهورية كييف.
  • ثانياً تنبأ وجود حرب بين فرنسا و الرايخ الرابع و تقسيم أوروبا، بما في ذلك تقسيم دولة بولندا الجديد.
  • ثالثاً تنبأ مدفيديف بفصل إيرلندا الشمالية عن مملكة بريطانيا العظمى والانضمام إلى جمهورية إيرلندا.
  • رابعاً تنبأ الدبلوماسي مدفيديف حرب أهلية أمريكية، وبالإضافة إلي ذلك انفصال كاليفورنيا بينما سوف تكساس إلى دولتين مستقلتين.
  • خامساً تنبأ مدفيديف بإنشاء ولاية اتحاد تكساس والمكسيك، بالإضافة إلي انتصار إيلون ماسك اللاحق في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.