تحميل تطبيق قراءة أذكار الصباح والمساء بدون نت للأندرويد والايفون

تطبيق قراءة أذكار الصباح والمساء دون يهتم كثير من الأشخاص طوال الوقت بالبحث عن أفضل الطرق التي تساعدهم في المداومة على قراءة أذكار الصباح والمساء وقراءة القرآن الكريم بجانب الحفاظ على الصلوات في أوقاتها وغيرها من التطبيقات الأخرى التي تعلم المسلمون دينهم والمداومة على هذه العادات اليومية حيث يوجد برنامج يساعدك على قراءة أذكار الصباح والمساء دون الحاجة إلى اتصال الإنترنت طوال الوقت.

تطبيق أذكار الصباح والمساء

يمكن تحميل تطبيق أذكار الصباح والمساء بدون نت وتشغيله في أي وقت دون الحاجة إلى اتصال الإنترنت طوال الوقت حيث يعتبر من أفضل التطبيقات المميزة التي تتمتع بتحديد أوقات الصلوات وقراءة الأذكار بشكل دائم بجانب احتواء على دعاء الصباح والمساء وحصن المسلم الذي يبحث عنه الجميع وسهلة على كثير من الأشخاص الاستماع إلى الأذكار مسموعة ولكن وقتها يحتاج هذا المستخدم إلى اتصال الإنترنت حتى تعمل الأرقام المسموعة بشكل جيد.

تحميل تطبيق أذكار الصباح والمساء بدون نت

يمكنك تشغيل أذكار الصباح والمساء بدون نت من خلال اتباع الخطوات التالية:

  •  تبدأ بتسجيل الدخول إلى متجر الأب ستور أو جوجل بلاي على الهواتف الذكية.
  • كتابة اسم برنامج أذكار الصباح والمساء بدون نت والضغط على تنزيل أو تحميل.
  • تنتظر الوقت المطلوب بعد ذلك تبدأ بفتح التطبيق وسوف تظهر أمامك شاشة تتميز باللون البرتقالي ويوجد فيها العديد من الأقسام تقوم باختيار أذكار الصباح والمساء باللغة العربية وسوف تجد أمامك أذكار المسلم وأفكار صوتية.
  • في القائمة الجانبية سوف تجد أمامك أذكار الأذان والصلاة والاستيقاظ من النوم والطعام وأدعية النبي -صلى الله عليه وسلم- وأدعية متنوعة بجانب إمكانيات قراءة أدعية من القرآن الكريم وجوامع الدعاء.
  • جميع الأقسام الموجودة في هذا التطبيق يمكنك أن تقوم بتشغيلها دون الحاجة إلى إنترنت ولكن عند تشغيل الأذكار الصوتية المسموعة يجب اتصال الإنترنت حتى تعمل بشكل جيد.

مزايا أذكار الصباح والمساء

يتميز هذا البرنامج أنه يدعم اللغة العربية والإنجليزية ويعمل في بعض الأحيان دون اتصال الإنترنت.

  • يمكن تنزيل هذا التطبيق مجانا من المتجر الخاص بالهاتف بجانب أنه يتضمن العديد من الأدعية لكل مسلم ومسلمة.
  • الأدعية الصوتية تعمل فقط عند اتصال الإنترنت ويمكن تحديد حجم الخط على حسب ما تريد.