كيف أسجل في السعودة للنساء 1444 بدون دوام في السعودية؟.. “وزارة الموارد البشرية” توضح

أوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية الإجابة عن تساؤل كيف أسجل في السعودة للنساء للعام الحالي 1444 هـ- 2023 م بدون دوام؟ حيث أن الحكومة في السعودية قد قامت منذ فترة بتطبيق نظام السعودة في المملكة، وذلك النظام يهدف إلي توظيف المواطنين السعوديين المقيمين في السعودية بدلا من الأشخاص الغير سعوديين المقيمين في المملكة، وهذا من أجل توفير فرص عمل إلي جميع المواطنين السعوديين، فإن الحكومة تسعى لتوفير حياة كريمة إلي جميع المواطنين السعوديين في المملكة، ويأتي ذلك في إطار السعي للتطوير والنهوض بالدولة، مما يساعد علي إمكانية تحقيق رؤية 2030 م في السعودية.

كيف أسجل في السعودة للنساء 1444

قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية العديد من التفاصيل الهامة جدا بشأن سعودة الوظائف في الدولة، ومن أهم تلك التفاصيل هو الإجابة عن تساؤل كيف أسجل في السعودة للنساء 1444 بدون دوام؟ حيث أنه لابد من تسليم بعض من الأوراق إلي الشركة التي ترغب السيدة في العمل لديها، ويتم التسجيل من خلال التقديم علي الوظائف المتاحة في شركات توفير وظائف السعودة للنساء بدون دوام وإرسال السيرة الذاتية إلي تلك الشركة، وتلك الشركات هي شركة ريفلوشن ومؤسسة عيسي بن لادن ومؤسسة السنابل وشركة بن شملان.

الأوراق المطلوبة لتسجيل النساء في السعودة بدون دوام

هناك عدد من الأوراق الهامة التي لابد من تسليمها إلي الشركة التي سوف تقدمي فيها للعمل بدون دوام في المملكة العربية السعودية، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا مصر مكس سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، الأوراق المطلوبة لتسجيل النساء في السعودة بدون دوام، موضح إليكم كالتالي:-

  • عدد واحد صورة من بطاقة الأحوال الخاصة بالسيدة.
  • تسجيل رقم الهاتف الجوال الشخصي الخاص بالسيدة.
  • عدد واحد صورة من رقم حساب الآيبان البنكي الخاص بتلك السيدة.
  • الحد الأدنى لعمر السيدة المتقدمة هو ال18 عام.
  • الحد الأقصى لعمر السيدة المتقدمة هو ال40 عام.
  • إذا قامت الشركة بطلب المؤهل العلمي للمتقدمة فلابد أن يتم تقديمه إلي الشركة عند التقديم وإرسال السيرة الذاتية.