حلم ميسي في مواجهة طموح مبابي .. موعد نهائي كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة المفتوحة

أوشك كأس العالم لنسخته الحالة 2022 على الانتهاء فالجميع على مستوى العالم في الوقت الراهن في انتظار مباراة كأس العالم النهائية التي تجمع بين فرنسا والأرجنتين، فمباراة تجمع بين حلم ميسي وطموح مبابي، لذلك اليوم عبر موقع مصر مكس سنتناول موعد نهائي كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة المفتوحة.

موعد نهائي كأس العالم 2022

ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة نهائي كأس العالم لتوافق يوم غد الأحد الموافق 18 ديسمبر 2022 على الأراضي القطرية، ويأتي الموعد على النحو التالي:

  • نهائي كأس العالم الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان.
  • موعد مباراة فرنسا والأرجنتين الساعة 6:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت.
  • كما أن نهائي كأس العالم الساعة 4:00 مساءً بتوقيت المغرب والجزائر.
  • موعد نهائي كأس العالم 200 الساعة 6:00 مساءً بتوقيت سوريا والأردن.
موعد نهائي كأس العالم 2022
موعد نهائي كأس العالم 2022

مشوار منتخب فرنسا في كأس العالم 2022

حقق المنتخب الفرنسي في بداية مشواره في كأس العالم نتيجة 4 أهداف لهدف واحد لاستراليا، أما ثاني مبارياته قابل الدنمارك ليحقق الفوز بهدفين مقابل هدف، ليتلقى الخسارة بعد ذلك أمام المنتخب التونسي بهدف نظيف دون رد.

أما في الدور 16 حقق المنتخب الفرنسي الفوز على منتخب بولندا بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف ليواجه بعد ذلك منتخب إنجلترا في ربه نهائي كأس العالم ليفوز عليه بهدفين مقابل هدف، ليحقق النصر بعد ذلك على منتخب المغرب بهدفين نظيفين.

مشوار منتخب الأرجنتين في كأس العالم

من الجدير بالذكر أن المنتخب الأرجنتيني منذ بداية مشواره في كأس العالم لم يخسر إلا في مباراة واحدة وهي المباراة الافتتاحية أمام المنتخب السعودي بنتيجة هدفين مقابل هدف، وبعد ذلك حقق الفوز على كلاً من المكسيك وبولندا، ثم انتصر على أستراليا وفاز على هولندا في ربع النهائي بركلات الترجيح، كما حقق فوز كبير على كرواتيا بنتيجة ثلاث أهداف نظيفة.

القنوات الناقلة لنهائي كأس العالم 2022

أعلنت مجموعة شبكة قنوات بي إن سبورتس عن نقلها للمباراة النهائية لكأس العالم على القنوات المفتوحة، كما أعلنت قنوات الكأس الرياضية نقلها للمباراة على القنوات المفتوحة أيضًا، علمًا بأن هذه المباراة ستكون من أقوى مباريات مونديال قطر 2022 لأنها تجمع بين طموح مبابي وحلم ميسي.