رابط تذاكر الاتحاد والأهلي الجولة 9 في الدوري 2023-10-06 tickets.ittihadclub.sa

تنتظر جماهير العميد والملكي طرح تذاكر الاتحاد والأهلي في الجولة القادمة من دوري روشن السعودي، حيث تعتبر هذه المباراة من مباريات الديربي القوية الشهيرة في المملكة العربية السعودية، حيث إن ديربي جدة يجمع بين الاتحاد السعودي والنادي الأهلي، ونتابع معكم في هذا المقال رابط وطريقة حجز تذاكر المباراة عند طرحها، وكذلك التفاصيل المتعلقة بها، فتابع معنا حتى النهاية.

ديربي جدة

ونحن على أعتاب مباراة لها تاريخ طويل في الدوري السعودي في الجولة التاسعة القادمة ضمن منافسات دوري روشن السعودي لكرة القدم هذا الموسم، حيث سيلعب الاتحاد السعودي ضد الأهلي على ملعب الملك عبدالله الدولي الشهير باسم إستاد الجوهرة.

وذلك في ديربي جدة القادم،  وهذه المباراة ليست مجرد ديربي فحسب بل إن النقاط التي سيحصل عليها الفائز ستكون مهمة وثمينة له للغاية في مشواره في الدوري، حيث إن الفريقين يقدمان أداء مميز، وخاصة مع تقارب النقاط بينهما.

حيث يحتل الاتحاد السعودي المركز الثاني في ترتيب جدول دوري روشن، وذلك بـ 19 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الهلال، بينما يحتل النادي الاهلي السعودي المركز السادس برصيد 16 نقطة.

جدول ترتيب دوري روشن بعد الجولة 8

الترتيباسم الناديعدد النقاط
1الهلال20
2الاتحاد19
3التعاون19
4النصر18
5الاتفاق17
6الأهلي16
7الفتح14
8الوحدة12
9الفيحاء10
10الخليج8
11الشباب8
12ضمك7
13الأخدود7
14الطائي7
15الرياض7
16أبها6
17الرائد4
18الحزم3

موعد المباراة

ومن المقرر أن تقام المباراة المقبلة، وذلك في تمام الموعد الموضح التالي على إستاد الملك عبدالله الدولي في مدينة جدة “إستاد الجوهرة”، الذي يتسع لحوالي 62 ألف متفرج، ويتوقع أن يمتلئ الملعب بالكامل من جماهير الفريقين، والموعد هو:

  • يوم الجمعة المقبل 6 أكتوبر 2023 ميلادي.
  • وذلك في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

رابط تذاكر الاتحاد والأهلي

ونتابع معكم أعزائنا المتابعين كيفية حجز تذاكر المباراة عند طرحها خلال الساعات المقبلة، وذلك على الموقع الرسمي لتذاكر الاتحاد السعودي، فتابع هذه النقاط:

تذاكر الاتحاد والأهلي
تذاكر الاتحاد والأهلي
  • الدخول إلى منصة الاتحاد السعودي لحجز التذاكر tickets.ittihadclub.sa.
  • عند الطرح الرسمي تضغط على أيقونة التذاكر.
  • ثم بعدها اضغط على احجز الآن.
  • تسجل دخولك في حسابك في منصة الاتحاد السعودي.
  • بعد ذلك يتم تحديد المقاعد الخاصة بك من خريطة الملعب.
  • ثم بعد الانتهاء سوف تقوم باختيار طريقة الدفع.