عروض مكتبة جرير استبدال بآيفون 15 تعرف على الشروط ؟

أعلنت شركة مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية عن إطلاق أقوى عروض استبدال للهواتف القديمة بأحدث هواتف آيفون من سلسلة iPhone 15. ويأتي هذا العرض مع فرصة استثنائية للعملاء خلال فترة محدودة وبشروط سهلة وميسرة، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن  عروض جرير استبدال بآيفون ويمكنك الاستفسار من خدمة العملاء عن العروض الآخري المتوفرة على باقي الأجهزة.

عروض مكتبة جرير استبدال بآيفون 15

يُمكنك الآن الاستفادة من هذا العرض الخاص لاستبدال هاتفك القديم بأحدث هواتف iPhone 15 بسعر مخفض. ستتاح لك فرصة الحصول على خصم إضافي يصل إلى 15% من قيمة هاتفك القديم المستبدل. على سبيل المثال، إذا كنت تمتلك هاتف iPhone 14 Pro بسعة تخزينية 256 جيجابايت وكان في حالة ممتازة وتم تقييمه بمبلغ 2900 ريال، فستحصل على مكافأة إضافية تبلغ 435 ريال، مما يجعل الخصم الإجمالي 3335 ريال على هاتفك الجديد.

سيتم منحك قسيمة واحدة بمجرد إتمام عملية الاستبدال، وليس شرطًا أن يكون الهاتف القديم قد تم شراؤه من مكتبة جرير. يُؤكد أنه بمجرد إتمام عملية الاستبدال والمعاملة، لا يمكن استرداد الهاتف القديم أو قيمته نقدًا، ولا يمكن استرجاعه حتى لو كان في حالة جديدة. في حال وجود أي عيب في الهاتف الجديد، سيتم تطبيق سياسة الاسترجاع المعمول بها لدى جرير.

يجدر بالذكر أن عرض استبدال الأجهزة الذكية يخضع لتقدير مكتبة جرير، وتحتفظ جرير بالحق في رفض الجهاز إذا لم يتوافق مع الشروط. يمكن استبدال أي هاتف، وسيتم فحصه في مكتبة جرير للتأكد من مطابقته للشروط المحددة. إذا لم يتوافق الهاتف مع هذه الشروط، يمكن للعميل الاستبدال بفئة أقل.

يتيح للزبون الاستفادة من خدمة الاسترجاع أو الاستبدال خلال نطاق زمني يمتد من 3 إلى 7 أيام بعد استلام الطلب. يمكن للزبون القيام بذلك عبر زيارة أقرب فرع لمكتبات جرير، أو التواصل من خلال الموقع الإلكتروني للمكتبة. وواجب التنبيه: تتاح هذه الخدمة لاستبدال الهواتف الذكية فقط. يُطلب منك جلب الجهاز فقط لعملية الاستبدال، ولا تلزمك بإحضار علبة الهاتف أو الإكسسوارات. يمكن لكل عميل استبدال ما يصل إلى 3 هواتف خلال فترة العرض الترويجي.