مباراة الارجنتين ضد كرواتيا في النصف النهائي تردد القنوات الناقلة المفتوحة

يواجه منتخب الارجنتين مساء اليوم الثلاثاء نظيرة منتخب كرواتيا وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت السعودية، وذلك ضمن فعاليات بطولة كأس العالم 2022 قطر، وقد أعلنت قنوات بي إن سبورتس الناقلة لمباريات كأس العالم قطر 2022 نقلها اليوم لمبارة الارجنتين وكرواتيا في دور نصف النهائي.

منتخب الارجنتين ضد منتخب كرواتيا

يستعد كلاً من منتخب الارجنتين ومنتخب كرواتيا للفوز في مباراة اليوم، مشيراً إلى أن الخاسر من بين الفريقين سيواجه الخاسر في مباراة يوم غد الأربعاء والتي ستكون بين منتخب المغرب ومنتخب فرنسا، وسوف يلعب الخاسرين على المركز الثالث وذلك يوم السبت القادم.

منتخب الارجنتين ضد كرواتيا وتشكيل الارجنتين

نجح منتخب الأرجنتين في الوصول إلى المباريات النهائية وذلك للنصف النهائي لكأس العالم، وذلك بعد فوزة على منتخب هولندا، فقد خاض منتخب الارجنتين ومنتخب هولندا مباراة قوية إنتهت بالتعادل 2/2، لتستمر المباراة حتى الوقت الإضافي وركلات الترجيح التي إنتهت بفوز منتخب الأرجنتين.

سيكون في حراسة المرمي “مارتينيز”، خط الدفاع “ليساندرو مارتينيز، أكونيا، أوتاميندي، مولينا”، خط الوسط “ماك أليستر، دي بول، فيرنانديز”، الهجوم “ميسي، ألفاريز، دي ماريا”.

منتخب كرواتيا ضد الارجنتين وتشكيل كرواتيا

أستطاع منتخب كوراتيا للوصول إلى مباراة النصف النهائي لكأس العالم وذلك بعد فوزة على منتخب البرازيل، فقد استمرت المباراة بينهما بنتيجت التعادل 1/1 لتمتد حتى الوقت الإضافى، وركلات الترجيح التي إنتهت بفوز منتخب كرواتيا، الجدير بالذكر أيضا أن  منتخب الارجنتين قد تمكن من الفوز بكأس العالم وذلك مرتين عبر التاريخ، ولكن لم يتمكن منتخب كرواتيا سابقاً من الحصول على لقب الفائز بكأس العالم.

سيكون في حراسة المرمى “دومنيك ليفاكوفيتش”، خط الدفاع “سوسا، جورانوفيتش، جيفادريول، لوفرين”، خط الوسط “ماتيو كوفاسيتش، لوكا مودريتش، مارسيلو بروزوفيتش”، خط الهجوم “إيفان بيرسيتش، نماريو باساليتش، أندريا كراماريتش”.

تردد قناة بي إن سبورتس

  • التردد: 11054 و12604
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل تصحيح الخطأ: 3/4

معلقين مباراة الارجنتين ضد كرواتيا

  • قناة beIN Sports 1 HD Max: رؤوف خليف.
  • قناة Alkass Extra Two HD: خالد الحدي.
  • قناة Alkass Extra One HD: أحمد الطيب.