ما رقم استفسارات الضمان الاجتماعي المطور؟ الموارد البشرية ترد

توفر وزارة الموارد البشرية رقم استفسار الضمان الاجتماعي المطور وعدد من وسائل التواصل الأخرى التي يمكن من خلالها معرفة كافة البيانات الخاصة بالضمان، والإجابة على اسأله المستفيدين عن المشكلات التي تواجههم أثناء الحصول على معاش الضمان المطور من خلال التفاصيل التالية نتعرف على مركز الاتصال الموحد وكيفية التواصل مع خدمة الضمان الاجتماعي المطور عبر وزارة الموارد البشرية.

ما رقم استفسار الضمان الاجتماعي المطور

يتم الرجوع لوزارة الموارد البشرية في كافة الأمور الخاصة بالضمان الاجتماعي المطور والتواصل عبر مركز الاتصال الموحد على الرقم الخاص بالوزارة وهو 11 9 9 1كما توفر وزارة الموارد البشرية الاتصال عبر خدمات العناية بالمستفيدين، على منصة تويتر والتي تقدم كافة الخدمات الخاصة بالرد على استفسارات المستفيدين من معاش الضمان على مدار 24 ساعة.

تطبيق وزارة الموارد البشرية

توفر وزارة الموارد البشرية تطبيق خاصة بها لسهولة الاستخدام والتواصل من إي مكان في المملكة وفي أي وقت، وتقدم الخدمة على مدار 24 ساعة ووقت الاستجابة فوري حيث يتم تقديم الإجابة على كافة الطلبات الخاصة بالأفراد ومنهم الضمان الاجتماعي.

وسائل التواصل عبر موقع وزارة الموارد البشرية

توفر وزارة الموارد البشرية من خلال موقعها الإلكتروني العديد من وسائل التواصل منها:

  • الدعم الفني بلغه الإشارة التي تمكن المستخدمين من إجراء اتصال مرئي للحصول على الدعم الفني، وتتوفر الخدمة لمدة 24 ساعة على مدار الأسبوع.
  • أيضا توفر الوزارة من خلال موقعها الإلكتروني دردشة حية وهي خدمة إلكترونية تمكن
  • المستخدمين عند مواجهة أي مشاكل وتوفر الخدمة 24 ساعة على مدار الأسبوع وقت الاستجابة فيها فوري.

مواقع التواصل الاجتماعي

يتمكن الأفراد من مستفيد الضمان الاجتماعي من الاستفادة من الخدمات وزارة الموارد البشرية عبر خدمه المستفيدين على منصة تويتر ويتم التواصل من يوم الأحد إلى الخميس من الساعة 8:00 صباحا وحتى 2:30 مساء.

منصة الدعم والحماية الاجتماعية

توفر الدعم والحماية الاجتماعية كافة الخدمات الخاصة بالضمان الاجتماعي المطور. من حيث التقديم على الدعم وتعبئة ملف التقديم على الضمان المطور. أو توفير الخدمات المتعلقة به مثل الاستعلام عن الأهلية. وكذلك الاستحقاقات المالية. تقديم الاعتراضات والاستعلام عن الدفعات المالية وغيرها. من الخدمات التي توفرها بشكل جيد. كما يمكن الرجوع إلى دليل الوزارة في الضمان الاجتماعي المطور لمعرفة كيفية الحصول على الخدمة بسهولة.