مدير الإدارة العامة للتعليم بالمدينة المنورة يعتمد خطة الإحتفال باليوم الوطني السعودي 93

تستعد المملكة العربية السعودية لتزين سماءها غدا السبت بمناسبة هذا اليوم  بالألعاب النارية التي ستضيف توهجا مميزا على الاحتفالات التي تنتشر في جميع أنحاء المملكة خاصة في مناطق الترفيه والحدائق والساحات العامة في مختلف المدن، حيث أكملت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة استعداداتها للاحتفال باليوم الوطني 93 باعتماد خطة متكاملة للاحتفال بهذه المناسبة تحت شعار نحلم ونحقق، وإليكم تفاصيل خطة الإحتفال باليوم الوطني.

خطة الإحتفال باليوم الوطني

تحت شعار نحلم ونحقق اعتمد مدير عام الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ ناصر بن عبدالله العبدالكريم خطة الإدارة العامة للتعليم للاحتفال بهذا اليوم والذي تتضمن حزمة من الفعاليات والأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية، التي يشارك فيها الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم.

فعاليات خطة الإحتفال باليوم الوطني

وتضمنت خطة إدارة التعليم فعالية نحلم ونحقق قدمها طلاب وطالبات تحت إشراف معلميهم.

كما تتضمن المسابقات الرياضية التي تقام في مكاتب التعليم والمعارض المدرسية والجداريات الوطنية وثلاث مسابقات ثقافية القدوة وقمم المجد وراية المجد وعشرة أنشطة خارجية تنفذ في حديقة الملك فهد، وحفل ثقافي.

تعزيز قيم الانتماء والولاء للدين ثم الملك والوطن

تأتي الأنشطة ضمن خطة الإطار العام لهذه المناسبة بوزارة التربية والتعليم لتعزيز قيم الانتماء والولاء للدين ثم الملك والوطن في نفوس الطلبة والطالبات، وإبراز دور المؤسس رحمه الله في لم شمل الأمة وتوحيدها، وتجسيد مشاعر الحب والاعتزاز بالوطن، وقيادته الحكيمة، ورؤيته الطموحة.

عبارات التهنئة باليوم الوطني

ويعد تبادل عبارات التهنئة من أبرز جوانب احتفال المملكة بهذه المناسبة الوطنية العظيمة ومن أبرز هذه التعبيرات التي يتبادلها المواطنون عبر منصات التواصل الاجتماعي؛

  • كل عام والمملكة العربية السعودية بخير في هذا اليوم الوطني.
  • نحن فخورون بوحدتنا وتطورنا في هذا البلد العزيز، وكل عام والمملكة العربية السعودية أقوى.
  • معا نحتفل بالوحدة والتقدم في هذا اليوم الوطني سعادة السعودية تملأ قلوبنا.
  • في هذا اليوم المجيد نتمنى للمملكة العربية السعودية دوام الرخاء والازدهار.
  • دعونا نحتفل بعزة وكرامة وطننا العزيزوكل عام وطننا آمن ومستقر.