كيف افتح حساب ثاني في منصة مدرستي ورقم الدعم الفني للمنصة؟

زادت الاستفسارات حول كيفية إنشاء حساب ثاني في منصة مدرستي، في إطار تطور التكنولوجيا الرقمية الذي تشهده المملكة العربية السعودية، وتحقيقاً لأهداف رؤية المملكة 2030، أطلقت وزارة التعليم منصة “مدرستي” الإلكترونية، والتي تهدف إلى مساعدة الطلاب والطالبات في جميع المراحل التعليمية، وذلك من خلال توفير بيئة تعليمية افتراضية تتيح لهم متابعة المناهج الدراسية والدروس عن بُعد بكل سهولة، إلى جانب تسهيل التواصل مع المعلمين والإداريين.

حساب ثاني في منصة مدرستي

يمكنكم البدء في إنشاء حساب جديد عن طريق زيارة الموقع الرسمي للمنصة، ثم اتباع الخطوات الموضحة بشكل واضح ومفصل، وبعد إنشاء حسابكم الجديد، يمكنكم الدخول إلى المنصة والاستمتاع بكافة المزايا التي توفرها، مثل متابعة الدروس الافتراضية والمناهج الدراسية، والتواصل مع المعلمين والإداريين عبر الرسائل النصية والمحادثات الفورية وإليك الخطوات اللازمة لإنشاء حساب جديد على منصة مدرستي:

  • أولًا، قم بالنقر على رابط التسجيل للمنصة، ويمكن الوصول إليها من خلال موقع مدرستي
  • بعد ذلك، قم بالنقر على أيقونة العودة إلى المدارس، وهي الخطوة التي تضمن تسجيلك في المنصة التابعة لمدرستك.
  • ثم، قم بتحديد أمر تسجيل حساب جديد، واملأ البيانات المطلوبة في الخانات الخاصة بها، مثل الرقم الوطني ورقم الهاتف والعنوان.
  • بعد ذلك، قم بالنقر على أيقونة “أنا لست روبوت”، واملأ رمز التحقق في المكان المخصص لهذا الغرض، ثم انتظر لبضع ثوانٍ لتأكيد الحساب.

وبهذا تكون قد أنشأت حسابًا جديدًا على منصة مدرستي، ويمكنك الآن الوصول إلى المواد التعليمية عبر الإنترنت والتواصل بسهولة مع المعلمين والإداريين. يجب الحرص على الإبلاغ عن أي مشكلة تواجهك في التسجيل أو الدخول إلى المنصة لتتمكن من الحصول على المساعدة المناسبة.

رقم منصة مدرستي الدعم الفني madrasati

يواجه بعض أولياء الأمور والطلاب صعوبة في العثور على رقم مدرستي أو الدعم الفني لمنصة التعلم عن بعد الخاصة بالوزارة، حيث تعد منصة مدرستي المنصة الأساسية التي تعتمد عليها وزارة التعليم في تقديم الخدمات التعليمية للطلاب. ولذلك، يمكن للمستخدمين الذين يواجهون مشاكل في عملية التسجيل أو استخدام المنصة، التواصل مع الدعم الفني لمنصة مدرستي عن طريق الاتصال بالأرقام التالية:

  • رقم منصة مدرستي الموحد: 920033988.
  • رقم وزارة التعليم الموحد – منصة مدرستي: 19996.