تصريحات تركي آل الشيخ حول موعد بدء موسم الرياض وأهم الفاعليات

أعلن المستشار تركي آل الشيخ في تصريحاته الأخيرة حول موعد بدء موسم الرياض وأهم الفاعليات التي تعمل المملكة وهيئة الترفيه على الاستعداد لها في موسم الرياض، الذي حقق أكثر من 70 % قبل بدء الموسم من خلال الرعاة والمبيعات الأولية، كما صرح تركي الشيخ عن أهم الفعاليات التي يتم الإعلان عنها خلال هذه الفترة عبر القنوات المختلفة ومنها صفحة تركي آل الشيخ عبر منصة تويتر، ويبدأ موسم الرياض في شهر أكتوبر المقبل

موعد بدء موسم الرياض وأهم الفعاليات

أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه عن بدء موسم الرياض لهذا العام في 28 من شهر أكتوبر المقبل. يعد موسم الرياض واحدا من أهم قطاعات الترفيه في المملكة والذي يستمر لفترة طويلة. يحتوي على عدد كبيرة من الفرص الاستثمارية والكثير من الشركات الوطنية والدولية. تعمل على الاستفادة من هذا النمو في قطاع الترفيه في المملكة. وتم تحقيق أكثر من 70 % قبل بداية الموسم من خلال الاتفاقيات حول الفعاليات الكبيرة. عوائد النقل التلفزيوني وغيره كما صرح بذلك المستشار تركي الشيخ.

مستهدفات موسم الرياض

أعلن رئيس هيئة الترفيه أن المستهدف في موسم الرياض. العمل على خلق 200,000 فرصة عمل في هذا الموسم. من خلال مشاركة أكثر من ألفي شركة في هذا الموسم من الشركات المحلية. التي تصل نسبتها إلى 95%. بالإضافة إلى شركات عالمية عملاقة تحقق 60 ألف وظيفة مباشرة خلال هذا الموسم.

أهم فعاليات موسم الرياض

مساحة موسم الرياض والمناطق التي تشملها الفعاليات طبقا لتصريحات رئيس هيئة الترفيه تصل مساحات هذا الموسم إلى 7 ملايين متر مربع يحتوي على 10 مناطق ترفيهية مختلفة من أبرز الفعاليات الخاصة بهذا الموسم:

  • منطقه بوليفارد هول ومنطقه بوليفارد سيتي التي تحتوي عدد من التجارب العالمية مثل الاحتفال ديزني لاند.
  • وأيضا متحف ليجيند أكبر حفل لأساطير كرة القدم ويحتوي على 30 ألف قطعة نادرة.
  • يشهد موسم الرياض إطلاقا وندر جاردن وهي أكبر مدينة ملاهي متنقلة على مساحه نصف مليون متر مربع نسخه محدثة من وينتر ويندر لاند.
  • يتبقى على موعد موسم الرياض أقل من 40 يوم ويبدأ موسم الرياض في النسخة الرابعة ويضم ثلاث مناطق جديدة بالإضافة إلى المناطق المجانية تمام، التي تتناسب مع مختلف فئات المجتمع السعودي مع عدد من الفعاليات الجديدة مثل السوق الأولين وحديقة السويدي