أشرف حكيمي و قصة طلاقه و ما علاقة والدته بالموضوع؟

انتشرت أنباء طلاق أشرف حكيمي لاعب نادى باريس سان جيرمان،وتصدرت محركات البحث الفتره الماضية ، اللاعب المغربي الجنسية، والذى يُعد من أعلى اللاعبين أجرًا في الدوري الفرنسي، ومن ضمن أمهر اللاعبين في فرنسا،  فهو مغربي الجنسية وحقق نتائج مذهلة مع منتخب المغرب فى مونديال كأس العالم 2022 والذى اُقيم فى قطر،وأنتقل اللاعب لنادي باريس سان جيرمان فى أغسطس 2021.

الإتهامات الموجهة الى اللاعب

عانى اللاعب أشرف حكيمي من بعض الإتهامات ،والتى كانت سببًا فى إنفصال زوجته عارضة الأزياء التونسية الإسبانية هبة عبوك عنه، حيث إتهمته فتاة عشرينية بأنه قام بالإعتداء عليها فى غرفتها وهو ما لم تتحمله زوجة اللاعب.

رأى اللاعب أشرف حكيمي فى الإتهامات

ومن الجدير بالذكرأن اللاعب أشرف حكيمي رفض تلك الإتهامات رفضًا قطعيًا، وأضاف أن ما يتم إتهامه به باطل ولم يحدث، ولكن زوجة اللاعب لم تصدقه و أصرت على الطلاق، وبدأت في إجراءات الطلاق في شهر فبراير الماضي.

لا يملك شئ وكل أمواله بإسم والدته

رفعت هبة عبوك دعوة بعد إجراءات الطلاق مباشرة حتي تحصل على نصف ثروة اللاعب أشرف حكيمي، فكانت المفاجأه أن حكيمي لايملك شئ وأنه كان ينقل امواله كلها لحساب والدته أما  حسابه هوفارغ لا يحتوي علي أي أموال، وهو ما تم نشره فى العديد من الصحف الإسبانية .

يُشار الى أن اللاعب دائم التحدث عن دور والدته الكبير فى حياته، فهو يتعمد أن يصحبها معه فى كل التكريمات و المبارايات المهمة، كما كان لظهور والدة اللاعب معه في المباريات المهمه في مونديال قطر 2022 أثرًا جيدًا علي اللاعب، كما يتعمد حكيمي دائمًا تقبيل رأس والدته بعد الفوز وهو ما تتم التقاطه عدسات الكاميرات وتظل الصورة متداولة لمدة كبيرة .

يجدر بالذكر أن هبة عبوك تكبر زوجها الاعب أشرف حكيمي بعشر سنوات وهي ممثلة إسبانيه مسلمة الديانة، وتجيد التحدث ب خمس لغات من ضمنهم اللغة العربية ،وتقابل اللاعب أشرف حكيمي مع هبه عبوك في عام 2018 وقرروا الزواج في عام 2020 أي بعدما تقابلوا بعامين في حفل يضم أُسر الزوجين فقط.